أخر الاخبار

نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone 2022

تختلف أنظمة Android و iOS ، كما يعلم الجميع أكبر صعوبة يواجهها الأشخاص هي نقل الملفات بين Android و iPhone إذا كانت لديك محادثات مهمة على وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة مثل WhatsApp Line Viber.

نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone 2022

 

نقل WhatsApp | نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone 2022 
ما هي فائدة UltFone WhatsApp Transfer ؟

  • يعد Ultfone لنقل whatsapp برنامجًا قويًا ينقل ملفات WhatsApp من iPhone إلى هاتف Android سواء (محادثات - صور - مستندات - صوت - فيديو) وغيرها.
  • قم بنسخ بيانات WhatsApp احتياطيًا على الكمبيوتر واستعادتها في وقت لاحق.
  • UltFone WhatsApp Transfer هي خدمة نسخ احتياطي بسيطة لسجلات تطبيقات الدردشة الخاصة بك من هناك يمكنك بسهولة نقل السجل إلى هاتفك الجديد دون فقد أي شيء يتضمن ذلك مرفقات الصور والصوت والفيديو وجميع المعلومات الأخرى المضمنة في محفوظات الدردشة والقراءة ، وكذلك الرسائل الجماعية.
  • بالطبع هناك العديد من تطبيقات الدردشة الأخرى التي يتوافق WhatsApp معها وليس فقط WhatsApp ولكنه يخدم أيضًا عددًا من تطبيقات الدردشة الشائعة الأخرى مثل WeChat و Viber و Kik و LINE ، يمكنك نسخ احتياطي للاستعادة والنقل من جميع هذه التطبيقات.

كم يكلف؟

يمكنك شراء اشتراك في WhatsApp مقابل 19.95 دولارًا شهريًا ، أو 39.95 دولارًا سنويًا ، أو مدى الحياة لمستخدمي Windows ، وهو 24.95 دولارًا والسنة 59.95 دولارًا سنويًا لمستخدمي Mac الحياة 69.95 دولار (سعر هذا الكتاب)

كيفية استعادة رسائل WhatsApp على UltFone

الخطوة الأولى: توصيل الهواتف

 بعد تنزيل وتثبيت UltFone WhatsApp Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح البرنامج للبدء ، اختر WhatsApp Transfer في القائمة بعد ذلك ، قم بتوصيل كلا الهاتفين بالكمبيوتر عبر كابل USB ، ثم انقر فوق نقل لبدء نقل WhatsApp من iPhone إلى Android اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تظهر أولاً على YouTube و Google في نتائج البحث الطريقة: احصل على جميع دورات Udemy مجانًا 100 ٪ - دورات مجانية لـ Udemy.

الخطوة الثانية: نسخ البيانات احتياطيًا

 كيفية استعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية

 من خلال خيار النسخ الاحتياطي يتم نسخ البيانات من الهاتف القديم احتياطيًا إلى الكمبيوتر إذا فقدت هاتفك الجديد ، فستحصل دائمًا على نسخة من البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 3: التحقق من الحسابات

 من المهم جدًا التأكد من تسجيل الدخول إلى WhatsApp على هاتفك الجديد إذا لم تكن هناك فرصة لتنزيل البيانات على هاتفك ولكن ليس على WhatsApp وبهذه الطريقة يمكنك استعادتها في حالة حدوث أي شيء هاتفك الجديد إنه لا يضيع وقتك فقط ولكن مساحة هاتفك أيضًا إذا كنت تنقل WhatsApp من iPhone إلى Android أو العكس ، فسيُطلب منك التحقق من حسابك. 

الخطوة 4: إنشاء البيانات

 بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيبدأ UltFone WhatsApp Transfer في إنشاء البيانات المراد استعادتها ، بمعنى آخر ، يقوم بإعداد البيانات لإرسالها إلى هاتفك الجديد.

الخطوة 5: نقل البيانات من iPhone إلى Android 

الآن سيبدأ التحويل من المهم جدًا عدم تحريك أو نقل الهواتف أثناء هذه الخطوة 6 ، وإلا ستفقد البيانات المنقولة إلى الهواتف. 

الخطوة 6: اكتمال النقل

 بمجرد الانتهاء ، حان الوقت لانتظار اكتمال نقل WhatsApp من iPhone إلى Android قم بتوصيل هواتفك.

قم بتنزيل  TransferUltFone WhatsApp Transfer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-