أخر الاخبار

افضل 3 مواقع لعرض اعمالك وخدماتك ٢٠٢٢


في هذا المقال سوف نشرح المواقع التي يمكنك أن تقدم فيها خدماتك وتظهر عملك وموهبتك ستجد شخصًا يشتري منك هذه الخدمات وستكسب الكثير من المال من خلال تقديم الخدمات للأشخاص الذين يبحثون عن هذه الخدمات يمكنك تقديم خدمات التصميم في جميع المجالات ، مثل تصميم الشعار وتصميم مواقع الويب وتصميم الشعار وتصميم الفيديو والبرمجة مثل HTML و CSS برمجة المواقع والتطبيقات ترجمة المقالات والنصوص من العربية إلى اللغات الأخرى والعكس.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد سنقدم اليوم شرحا لما تقدمه هذه المواقع سنشرح لك ما هي أفضل المواقع التي يمكنك تقديم خدماتك عليها ، وكيف يمكنني استلام الأموال ، وما هي طرق الدفع التي يمكنني سحب الأموال منها ، وما هي سياسة كل موقع بالتفصيل والكثير الذي يمكنك التعرف عليه من خلال هذه المقالة.




افضل 3 مواقع لعرض اعمالك وخدماتك ٢٠٢٢



افضل 3 مواقع لعرض اعمالك وخدماتك ٢٠٢٢


ماهي فكرة المواقع التي تعرض الخدمات؟


الفكرة هي تقديم خدمات مصغرة للمستفيدين من هذه الخدمات من خلال عرض هذه الخدمات المصغرة التي يقدمها الأشخاص الذين لديهم موهبة في مجال معين والذين يقومون بتنفيذها حيث تعمل هذه المواقع كوسيط بينك وبين من يريد الشراء هذه الخدمة التي تقدمها من خلال عرض وتقديم طريقة الدفع والضمان حقك في المال وهذه المواقع ستنسق بينك وبين أولئك الذين يرغبون في شراء خدماتك.


ماهي الخدمات التي تقدمها هذه المواقع؟


تغطي هذه المواقع الكثير من الخدمات وأكثرها احتياجًا من رواد الأعمال وأصحاب الأعمال وأصحاب مواقع يوتيوب وأصحاب القنوات و مواقع التواصل الاجتماعي والشركات والمنظمات وغيرها.


يقدم قسم التسويق الإلكتروني الاستشارات في التسويق الإلكتروني ويحسن محركات البحث (SEO) مثل محرك البحث Google Wing ، وغير ذلك من التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي والإعلان الإلكتروني ويقدم الكثير من خدمات التسويق.

برمجة وتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية: يقوم الأشخاص الذين يقدمون هذه الخدمات بتطوير وإنشاء المواقع الإلكترونية وتصميمها وبرمجتها وتطوير الألعاب وبرمجة وتصميم الألعاب والتطبيقات.

يتضمن التصميم الكثير من الخدمات وأهمها تصميم الشعارات وتصميم صفحات الغلاف الخاصة بالفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وتصميم اللافتات الإعلانية وجميع أنواع التصميمات الأخرى.

تشمل الخدمات الأخرى زيادة متابعين Instagram وزيادة عدد المشتركين في YouTube وإعجاباتهم وعدد مرات المشاهدة.



ما هي أفضل مواقعك لتقديم خدماتك ، وما هي أفضل مواقعك للعثور على شخص يمكنه أن يقدم لك هذه الخدمات؟

سنوفر لك أفضل المواقع العربية التي يمكنك من خلالها عرض أعمالك وخدماتك ، بحيث إذا كنت ترغب في شراء خدمة ، يمكنك أيضًا البحث عن شخص لتنفيذها نيابة عنك.

1- موقع خمسات


يعتبر من أنجح وأهم المواقع في الوطن العربي لبيع وشراء الخدمات الصغيرة تقدم خدمات للمستخدم الجديد أو البائع الذي يقدم الخدمات ويبيعها للمستخدمين الراغبين في شراء الخدمة لكي تتمكن من كسب الكثير من المال ، تحتاج إلى تسويق خدماتك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على المزيد من العملاء والمزيد من العملاء.

١- ضع لك اسماً رسمياً

يجب أن تضع اسمك الحقيقي وصورتك على علامة تجارية لتظهرها باسمك هذه واحدة من أهم سياسات التجارة الإلكترونية.

٢- توثيق الهوية

يجب عليك التحقق من هويتك على موقع Fiverr لممارسة العمل الحر يجب أن يكون لديك هوية حقيقية ومعلومات صحيحة حتى تتمكن من سحب الأرباح.

قم بوصف وشرح خدماتك ، وتضمين ملف تعريف شخصي عنك وعملك سيُظهر هذا للعميل أنك جدير بالثقة ، وأنك تستطيع تقديم ما وعدت به.

صِف المنتجات والخدمات التي تقدمها صِف ما تفعله ، حتى يزداد احتمال شراء العملاء لخدمتك

2- موقع الكفيل

هو موقع يقدم خدمات وسيطة بين البائع والمشتري في بيع وشراء الخدمات الصغيرة والمتوسطة. والتي ينفذها البائع للمشتري ويحصل على مقدار بيع الخدمة مثل خدمات تصميم المواقع وتصميم الشعار وتصميم الشعار وتصميم القوالب وأرشفة المواقع وترجمة الكلمات والنصوص وكتابة المقالات في المدونات مثل مدونة بلوجر أو ووردبريس و اخرين.

مسابقات موقع الكفيل

ما يميز موقع الكفيل عن المواقع الأخرى التي تقدم هذه الخدمات أن المشتري يخلق منافسة والبائعين سيتنافسون لتقديم الخدمة للمشتري ويتنافسون مع أسعار وسرعة وجودة الخدمة التي يقدمونها. وهذا يجعل الموقع من أفضل المواقع الأخرى لأنه يعطي دافعًا للمشتري والبائع وثقة للمشتري.


3- موقع اي خدمة



موقع يقدم خدمات مصغرة ويعمل كوسيط بين البائع والمشتري ، ويقدم العديد من الخدمات وله أقسام عديدة كما يقدم العديد من الإضافات.

يشمل هذا القسم خدمات النشر وتحسين محركات البحث ويشمل أيضًا الإعلان عن مواقع الويب والمدونات والاستشارات التسويقية وخدمات النشر وغيرها.

التصميم الجرافيكي ويشمل هذا القسم: خدمات تصميم الغلاف تصميم الشعارات تصميم الشعارات التصميمات الهندسية تصميم العروض التقديمية وغيرها.

يتضمن هذا القسم: تلخيص الكتابة والطباعة والكتابة ومقالات تحسين محركات البحث وخدمات التدقيق اللغوي وترجمة النصوص.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-