القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعدل اعدادات شبكات الجيل الخامس لحفظ الحزمة والبطارية؟

تدعم جميع هواتف iPhone 12 الأربعة شبكة 5G. إذا كنت تخطط لشراء واحدة ، فيجب الانتباه إلى الإعدادات التالية لتوفير العبوة وطاقة البطارية.

كما هو موضح في اختبار البطارية ، قد تستهلك شبكة الجيل الخامس بيانات أكثر من شبكة الجيل الرابع ، ومعدل استهلاك البطارية أسرع بنحو ساعتين من شبكة الجيل الثاني.



كيف تعدل اعدادات شبكات الجيل الخامس لحفظ الحزمة والبطارية؟

بطارية 5G أو 4G؟


بشكل افتراضي ، يتم تعيين بطاقة SIM الخاصة بك على "تلقائي" ، يمكنك التبديل بين شبكات الجيل الرابع والخامس ، أو يسمى "وضع البيانات الذكية".

انتقل إلى "الإعدادات"> "الهاتف الخلوي"> "البيانات الخلوية" أو "الخطة الخلوية" ، حسب جهازك ثم اضغط على "الصوت والبيانات" ، ستظهر لديك ثلاثة خيارات:

· 5G Auto: الخيار الافتراضي للتبديل الذكي بين شبكات 5G و 4G لحفظ البطارية.

· 5G on: تشغيل شبكة 5G بشكل دائم ، مما قد يؤثر على عمر البطارية.

· 4G LTE: إذا لم تكن في مكان لا توجد فيه تغطية 5G ، أو إذا كنت ترغب في توفير طاقة البطارية حتى عندما تكون شبكة 5G متاحة ، يمكنك تشغيل شبكة 4G بشكل دائم.

إعدادات حزمة الإنترنت؟


باتباع نفس الخطوات السابقة ، يرجى تحديد "وضع البيانات" ، وستجد أيضًا ثلاثة خيارات فيه ، كما هو موضح أدناه:

السماح بمزيد من البيانات من خلال 5G: من خلال تشغيل مقاطع فيديو عالية الجودة ، سيتم استهلاك المزيد من البيانات عبر شبكة 5G ، وسيتم السماح للتطبيقات باستخدام المزيد من البيانات ، مما سيؤدي إلى نفاد الحزمة.

قياسي: حد قليلًا من استهلاك البيانات.

وضع البيانات المنخفضة: من خلال إيقاف التحديثات التلقائية وعمليات الخلفية في الجهاز ، يتم حفظ البيانات عبر البيانات الخلوية وشبكة Wi-Fi معًا.

إذا كنت ترغب في تقليل استهلاك البيانات بحيث تعمل حزمة البرامج لفترة أطول قبل التحديث ، فقد يكون الخياران الثاني والثالث أكثر ملاءمة.

معلومات عن الايفون


iPhone هو جهاز من صنع Apple. يعتبر iPhone هاتفًا ذكيًا ولديه مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك مشغل ملفات الوسائط المتعددة عبر تطبيق iPod ، وهاتف محمول عبر تطبيق الهاتف ، وكاميرا رقمية عبر تطبيق الكاميرا ، وجهاز كمبيوتر لوحي عبر الإنترنت عبر تطبيق متصفح الويب Safari معدات. عرضه ستيف جوبز في عرض أزياء MacWorldسان فرانسيسكو في 9 يناير 2007. 

سيتوفر الجهاز للبيع في الولايات المتحدة بعد شهر يوليو ، بمساحة قرص تبلغ 4 جيجا بايت و 8 جيجا بايت و 16 جيجا بايت و 32 جيجا بايت. لم يتم بيع الهاتف على شبكة AT&T في الولايات المتحدة حتى نوفمبر 2007. وتوقع المحللون أنه سيتم بيع 3 ملايين جهاز ، لكن شركة Apple أعلنت أنها باعت 4 ملايين جهاز ، مما جعلها أكثر هواتف iPhone مبيعًا على الإطلاق . هاتف ذكي.

تم إطلاق الهاتف في عدة دول أوروبية في 9 نوفمبر 2007: كانت المملكة المتحدة على شبكة O2 ، وألمانيا كانت على شبكة T-Mobile ، وتم إطلاق الهاتف على شبكة France Telecom في فرنسا في 29 نوفمبر 2007. 

كما تم إطلاقه من قبل شركتنا في مصر كأول دولة عربية. فودافون مصر وموبينير ، ومؤخرا الأردن في الأردن ، وخاصة بالنسبة للشبكات الخلوية البرتقالية ، تم إطلاقه أيضًا في فبراير 2009 من قبل موبايلي والاتصالات السعودية في المملكة العربية السعودية واتصالات في الإمارات العربية المتحدة. .

الإصدار الأول (IPHONE)


الرئيس التنفيذي لشركة Apple ستيف جوبز (ستيف جوبز) هو المسؤول بشكل أساسي عن الجهاز. يرشد ستيف جوبز مهندسي Apple في البحث عن شاشات اللمس والبحث فيها.

ولكن قبل ذلك ، أصدر ستيف جوبز تعليمات لمهندسي شركة أبل بتطوير برامج iPod و iTunes ، وتم إطلاق البرنامج في يناير 2001. 

وكانوا يعرفون أن الشركة استفادت من جاذبية الجهاز وسهولة استخدام البرنامج. الكثير من الفوائد.

الإصدار الثاني (IPHONE 3G)


في 11 يوليو 2008 ، أطلقت شركة آبل جيلًا جديدًا من iPhone في العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة تحت اسم iPhone 3G ، والفرق عن سابقه هو أنه يدعم الجيل الثالث من التكنولوجيا ويتضمن تكنولوجيا الجيل الثالث.

نظام تحديد المواقع العالمي بمساعدة GPS. أي ما يعادل 200 دولار أمريكي أي نصف قيمة الجيل الأول ، وصل العدد النهائي للأجهزة المعيبة إلى 22 ألف جهاز أي ما يعادل 23 مليون دولار أمريكي.
reaction:

تعليقات